GTA: The Trilogy – الإصدار النهائي للكمبيوتر

GTA GTRAND THEEF AUTO


  • تاريخ الإصدار: 11 نوفمبر 2021
  • المطور: Rockstar
  • الناشر: Rockstar Games
  • السلسلة: GTA
  • المنصات : كمبيوتر شخصي
  • النوع: ألعاب لنظام 64 بت ، ألعاب للأولاد ، ألعاب للشخص الأول ، ألعاب من منظور الشخص الثالث ، ألعاب العالم المفتوح ، مطلق النار من منظور شخص ثالث ، FPS 2021 ، First Person Shooters ، ألعاب الحركة 2021
  • أعد حزم المؤلف: Chovka
  • التصنيف: أخبار ساخنة / أهم الألعاب / ألعاب 2021 / أكشن / شوترز

  • العنوان: Grand Theft Auto: The Trilogy
    تاريخ الإصدار: 11 نوفمبر 2021
    النوع: Action (Shooter) ، Open World ، First-person ، 3rd-person
    Developer: Rockstar Games
    Publisher: Rockstar Games
    Platform: PC
    نوع النشر:
    لغة واجهة RePack الروسية ، الإنجليزية ، Multi13
    اللغة الصوتية : الإنجليزية ، جهاز
    لوحي متعدد مدمج (whiteee / ManiacKnight)

    الوصف: انغمس في عالم مؤلم مألوف في إصدار جديد يسمى GTA: The Trilogy - The Definitive Edition. العب كثلاثة أبطال مختلفين واستمتع بأجواء محدثة.

    ثلاث ألعاب أسطورية في السلسلة تنتظرك مرة أخرى ، ولكن الآن في صورة محدثة ، مع مجموعة من التحسينات. ستجد تحسينات رسومية وأطنانًا من المرئيات المعاد تصميمها ، وطريقة لعب محدثة وميكانيكا محسّنة مأخوذة من أحدث الألعاب في السلسلة ، وجميع القصص الثلاثة نفسها التي تدعوك للسفر إلى خمس مدن مختلفة.

    يدعوك Grand Theft Auto III مرة أخرى للذهاب إلى Liberty City كقطاع طرق هارب والانغماس في سلسلة من المغامرات. تم تجديد المدينة بالكامل وبشكل كامل وبدأت تبدو أكثر واقعية.

    Grand Theft Auto: Vice City - هنا في دور Tommy Vercetti ، سيتعين عليك الذهاب إلى Vice City ومحاولة مساعدته في استعادة العدالة والانتقام من الجناة من عشيرة المافيا المتحالفة ذات مرة بسبب الخيانة والإعداد.

    حسنًا ، Grand Theft Auto: San Andreas بمدنها الثلاث في انتظارك أنت وكارل جونسون. ستظهر أمامك Las Venturas و San Fiero و Los Santos في مظهر جديد ، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة ، وشاشات التوقف ، وحتى شخصيات اللعبة نفسها.

    هناك أكثر من تحسينات كافية في جميع الألعاب الثلاث ، ويمكنك تجربتها بنفسك إذا قمت بتنزيل GTA: The Trilogy - The Definitive Edition torrent. وأول ما يلفت انتباهك هو التحسين الرسومي ، وهنا يكون لديك نسيج محسّن ، ورسوم متحركة أكثر واقعية وأكثر سلاسة لكل ما يحدث ، ونسيج محدث للأسلحة والمركبات ، وإضاءة حديثة أعيد تصميمها ، ودقة عالية ، بفضل الألعاب التي تبدو جيدة على الشاشات الحديثة.

    تظل طريقة اللعب في GTA: The Trilogy - The Definitive Edition كما هي ، بالإضافة إلى المهام ، لكن اللعبة اكتسبت آليات جديدة. الآن أصبح التصوير والقيادة قريبين من تلك المعروضة في الجزء الخامس من السلسلة ، وهناك وظائف وإعدادات جديدة ، وحتى ميكانيكا التصويب تم تحسينها وتغييرها بشكل كبير.

    متطلبات النظام:
    نظام التشغيل: ويندوز 10 (64-بت)
    المعالج: إنتل كور i5-6600K / AMD FX-6300
    RAM: 8 GB من ذاكرة الوصول العشوائي
    بطاقة الفيديو: نفيديا غيفورسي GTX 760 مع 2 GB / AMD راديون R9 280 مع 3 GB
    الفضاء على القرص: 45 جيجا بايت

    ميزات إصدار GTA Trilogy:
    - رسومات محدثة بالكامل. مواد مُعاد تصميمها بالكامل لكل شيء في اللعبة ، وبيئات محدثة في جميع المدن الخمس ، وأسلحة ومركبات أكثر تفصيلاً في انتظارك ؛
    - تُلعب الألعاب الآن على شاشات حديثة بدقة عالية وتقدم مظهرًا جديدًا للعالم بجو جديد وإضاءة ساطعة ورسوم متحركة واقعية ؛
    - تم إدخال ميكانيكا الأجزاء الأخيرة في الألعاب ، وميكانيكا التصويب والرماية ، والتحكم ذاته في السيارات والشخصيات ، ومختارات الأسلحة ومحطات الراديو أعيد تصميمها ؛
    - تمت إضافة ميزات جديدة إلى GTA: The Trilogy - الإصدار النهائي ، مثل إعادة التشغيل السريع للمهام الفاشلة وميزات التنقل الجديدة.

    ميزات إعادة حزم:
    لا شيء يتم قطعه / لا شيء يتم إعادة ترميزه ؛
    إصدار اللعبة 1.14296 ؛
    وقت التثبيت ~ 4 دقائق (يعتمد على الكمبيوتر) ؛
    اختيار اللغة في إعدادات اللعبة ؛
    أعد حزم من Chovka

    Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    Designed & Developed by ThemeXpert